Home / اللعب والرفاهية / تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر

/
/
/
35 Views

من ألعاب الأكشن والقتال من منظور الشخص الثالث الأكثر قوة والمليئة بالكثير من المغامرات والمهمات التي عليك أن تنجزها لعبة ماكس باين؛ يمكنك الآن أن تقوم بـ تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر والبدء في مغامرة رائعة تدور حول قصة أحد ضباط الشرطة الطموحين الذي للقبض على أكثر العصابات شرًا في المدينة.

لعبة Max Payne 1

من تصميم استوديوهات شركة Remedy Entertainment وبمساعدة Microsoft Office تم إنشاء ونشر أفضل ألعاب الأكشن والقتال الممزوجة بروح الإثارة والمغامرة؛ لعبة ماكس باين المستوحى الكثير من التحركات بداخلها من الفيلم الشهير The Matrix، صدرت اللعبة لأول مرة في عام 2001 وامتازت بالكثير من الإضافات التي جعلتها من أفضل ألعاب العام إذا ما قورنت بباقي الألعاب.
صدرت اللعبة في 2001 لتدعمها الكثير من منصات الألعاب مثل بلاي ستيشن 2 واكس بوكس؛ وكذلك مايكروسوفت ويندوز وماك، وتم نشر أول إصدار ليدعم التشغيل على أجهزة الأندرويد وآيفون في عام 2012؛ فيمكنك الآن تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر والبدء في خوض مغامرة جديدة وتقمص شخصية الضابط.

قصة ماكس باين

قصة ماكس باين

ماكس هو بطل القصة في لعبتنا، وهو يعتبر واحد من أفضل ضباط الشرطة في المدينة والذين عليهم أن يطاردوا مجموعة كبيرة من تحار الأسلحة والمخدرات في المدينة، وستكون هناك الكثير من المواجهات القوية بين ماكس وبين العصابات المختلفة في الكثير من المهام التي عليك إنجازها.

تزداد اللعبة إثارة عندما يعود ماكس إلى بيته في يوم من الأيام ليجد ابنته وزوجته قد قتلا على يد أحد أفراد العصابات التي يطاردها، فتتحول حياة ماكس من ضابط شرطة إلى مدمن على شرب الخمر ويتخلى عن وظيفته التي تسببت في مقتل أسرته ويحاول الانتحار أكثر من مرة.

بعد فترة من نقطة تحول ماكس إلى مدمن أخبره أحد أصدقائه أنهم تمكنوا من الإمساك طرف الخيط الذي سيخبرهم بمن الذي قام بتلك الجريمة، يعود ماكس إلى العمل ويبدأ في حل الألغاز لمعرفة من القاتل وتبدأ سلسلة من المهام الجديدة في اللعبة والتي تكون عبارة عن انتقام ماكس من القاتل، قم الآن بـ تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر وساعد ماكس في الانتقام.

رابط تحميل اللعبة

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This div height required for enabling the sticky sidebar